كيف تلعب استراتيجية فتحة التدريجي

قبل أن نذهب إلى الموضوع الأصلي ، دعونا نوضح كيف يتم تشغيل فتحات التقدمية فعليًا بواسطة الكازينوهات. عندما يبدأ الكازينو في تشغيل آلة سلوت الفيديو مع الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ، فإنه يبدأ بالمبلغ المحدد ، وتعتمد الزيادة على مبلغ المال الذي رهانه اللاعبون على آلات القمار هذه. يمكن أن تكون بعض الجوائز صغيرة جدًا (من 100 إلى 500 دولار) ، ولكن هناك أيضًا عدد كبير منها (الجوائز العشوائية في كازينوهات الوقت الحقيقي للألعاب ، والجوائز التقدمية في فيغاس التكنولوجيا ، إلخ). مع هذه ماكينات القمار ، تكون المدفوعات أقل قليلاً من اللاعبين العاديين. ومع ذلك ، إذا وصل لاعب إلى الفوز بالجائزة الكبرى ، فسيحصل على حزمة جيدة جدًا مع $ $.

استراتيجية لشرائح الفيديو التدريجي

يمكن للاعبين الاختيار بين ثلاثة خيارات عند لعب فتحات تقدمية عبر الإنترنت. الأول هو تعيين النسبة المئوية لإجمالي التمويل ثم تشغيله. يمكن سداد باقي المبلغ أو تشغيله على جهاز آخر للفتحات. والثاني هو الحصول على ما لا يقل عن ربح من ماكينة القمار التقدمي ثم سحب المكاسب الأولى للإيداع +.

والخيار الأخير – استخدام المكافآت! إذا كان الكازينو يقدم مكافأة ترحيب معقولة على الإيداع الأول ، فهذا يعني أنه يمكن للاعب مضاعفة (أو حتى ثلاثة أضعاف) فرصه في الفوز بالجائزة الكبرى. لا داعي للقلق بشأن متطلبات الرهان أيضًا ، لأنه عندما يحصلون في النهاية على شيء لائق ، من السهل جدًا حذف . تعمل هذه الإستراتيجية بشكل جيد مع الكازينوهات في الوقت الفعلي حيث يوجد تقريبًا كل جهاز فتحة فيديو.

مع إيداع وديعة (أكثر من 100 دولار) و 100 ٪ + ، فإن فرص مكافأة الفوز بالجائزة الكبرى هي أفضل. في الواقع ، يشبه اليانصيب تقريبًا ، ولكن في كلتا الحالتين ، إذا كنت ترغب في الحصول على شيء ذي قيمة حقًا ، فيجب عليك استخدامه بكل طريقة ممكنة. وزيادة التمويل الخاص بك مع المكافآت هي فكرة جيدة لأي صياد الفوز بالجائزة الكبرى.

تصنيفات

مارس 2020
ن ث أرب خ ج س د
« فبراير    
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031