كيف تكون تاجر لعبة ورق كبير

هل ترغب في زيادة إمكانات الربح لديك واحتمالك بصفتك وكيل لعبة ورق؟ يمكنك أن تتعلم كيف تكون تاجر لعبة ورق جيدًا قبل تعيينك أو تدريبك. ستعلمك الكازينو أو كلية إدارة الأعمال التي تزورها بآليات خلط البطاقات وإدارة الرموز. ستتلقى أيضًا إرشادات حول كيفية الحماية وكيفية اللعب بفعالية ، لكنك لن تتعلمها. لا تتخذ قرارات جيدة ، والعمل مع رئيس حفرة وإدارة اللاعبين الخاص بك.

وظائف لعبة ورق عادة ما تبدأ بحد أدنى للأجور. في 90 ٪ من الكازينوهات في الولايات المتحدة ، يبقى معدل الدفع هناك سنة بعد سنة. لذلك يمكن للرباعيين فقط زيادة دخلهم من خلال كونهم سفراء الكازينو الأكثر استيعابًا ووديةً. في بعض الكازينوهات ، يتم تجميع جميع النصائح المقدمة إلى الوكلاء وتقسيمها أيضًا إلى ساعات عمل (حمام سباحة). في الكازينوهات الأخرى ، يحتفظ كل تاجر بالنصائح التي قدمها (اختر الانضمام إلى نفسك). أيا كان نوع الكازينو الذي تعمل من أجله ، فإن أول ما عليك فعله لكسب المال هو الفوز باللاعبين في لعبتك!

ابتسامة

قد يبدو الأمر واضحًا ، ولكن في بعض الأحيان يكون من الصعب أن تبتسم عندما تكون متعبًا أو تتوقف عن استنشاق التدخين غير المباشر أو لا تنام كثيرًا في الليلة الماضية لأن الإغوانا لديك مصابة بالبرد. بغض النظر عن ما حدث قبل مجيئك إلى الكازينو ، عليك أن تبتسم لجعل اللاعبين يلعبون على طاولتك. قف هناك مثل الحجر مع ذراعيك عبرت وربما تكون وحيدا. كن مستقلاً واعمل بأجر أدنى بينما يلعب اللاعبون بكينو. إذا كان ختم البلياردو ، فأنت عيب يخفض النصائح ، وسيكره زملائك موقفك. استمتع الغداء الخاص بك وحدها!

ليس من المستغرب أن تساعد هذه الابتسامة الجميلة في الشعور بالتناغم الشديد منذ البداية. الوكلاء فنانين ويعرف الذين يستأجرون أنهم بحاجة إلى اختيار موظفين يمكنهم التفاعل بشكل جيد مع الضيوف. إذا تمكنت من الحصول على مقابلتك مع القليل من الفكاهة والسهولة ، يعلم رؤساءك أنه يمكنك التعامل مع اللاعبين.

يوافق على

تمتلك الكازينوهات قواعد ولوائح أكثر من ناسا ، وإذا لم تتمكن من متابعتها ، فلن تتمكن من السرقة. بغض النظر عن ما قمت به في عملك الأخير ، سواء كنت سائق شاحنة أو جراح الدماغ ، يجب عليك اتباع القواعد. تجاهل القواعد واجبر المجموعات على العمل بجهد أكبر للسيطرة على اللاعبين ، وسيتعين على رؤساء الحفريات قضاء المزيد من الوقت في مشاهدة لعبتك. يجعلك مسؤولاً وغير ممتع للعمل معه. في النهاية ، هذا يعني أنك سبب خطأ داخلي وأنك مدرج في قائمة النتائج. بضع بقع سوداء وسيتم تعليقك أو ما هو أسوأ.

جزء كبير من العمل هو معاملة الجميع باحترام. الغريب في الأمر ، أنك قد تجني أموالاً أكثر من رؤساءك ، لكن إذا طلبوا منك أن تعاملهم بطريقة معينة ، فلا تجادل. فقط اتبع النصيحة واسأل عما إذا كنت مرتبكًا بعد أن طردك التاجر التالي من اللعبة. لا تناقش مطلقًا اللعبة مع مشرف أو مدير موقف. في بعض الأحيان يكون لديهم سبب يطالبونك بإدارة شيء بطريقة معينة!

تصنيفات

مارس 2020
ن ث أرب خ ج س د
« فبراير    
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031